click here

click here

Click here

Click here

Click here

Click here

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

آخر التعليقات

الجمعة، 28 مارس 2014

تراباتوني يرفض عرض الجزائر ويفضل تدريب "أسود الأطلس"


تراباتوني يرفض عرض الجزائر ويفضل تدريب "أسود الأطلس"

أكد مصدر مقرب من المدرب الإيطالي جيوفاني تراباتوني أنه يفضل عرض الجامعة الملكية المغربية، من أجل تدريب المنتخب الوطني، رافضا في الآن نفسه العرض المقدم له من طرف الاتحادية الجزائرية ليكون خلفا لمدرب "ثعالب الصحراء" الحالي وحيد خليلوزيتش.
وأضاف المصدر عينه، أن المدرب الإيطالي الشهير (75 سنة)، رفض أيضا عرض الجامعة التونسية التي أعلنت يوم أمس تعاقدها مع المدرب البلجيكي جورج ليكنز.
وتأتي رغبة تراباتوني، في تدريب المنتخب المغربي، من خلال معرفته الكبيرة بـ"أسود الاطلس" المحترفين في الأندية الأوروبية، وكذلك لأن المنتخب مقبل على خوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالمغرب مطلع السنة المقبلة، واللعب من أجل الظفر بها وهو التحدي الذي يرغب تراباتوني في خوضه، حسب ذات المصدر.
ويعتبر المدرب الإيطالي جيوفاني تراباتوني من بين الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب المغربي، في انتظار الحسم في الاسم الذي يتولى الإدارة التقنية للنخبة الوطنية، بعد تعيين رئيس للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شهر أبريل القادم.
وفي حالة اتفاقه مع جامعة الكرة، سيكون تراباتوني ثاني مدرب إيطالي يشرف على المنتخب المغربي، بعد لاعب أنتر ميلانو السابق، أنطونيو أنجليلو الذي درب أسود الأطلس في تجربة لم تدم طويلا موسم 1989-1990.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More