click here

click here

Click here

Click here

Click here

Click here

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

آخر التعليقات

الخميس، 20 مارس 2014

مُسلحون يقتحمون تداريب الوداد ويسلبون اللاعبين هواتفهم


مُسلحون يقتحمون تداريب الوداد ويسلبون اللاعبين هواتفهم

اقتحم مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية، اليوم الخميس، تدريبات الفريق الكروي لنادي الوداد الرياضي.
وأفاد الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت، أن ملعب الحاج محمد بن جلون، شهد أعمال شغب من جانب مجموعة أشخاص مجهولي الهوية بالسيوف ومواد ممنوعة.
وذكر المصدر ذاته، أن إدارة النادي قامت بإجراء اتصال مع السلطات الأمنية لمتابعة الأشخاص الذين قاموا باقتحام ملعب تدريب الفريق الكروي.
من جهته أكد سعيد فتاح لاعب الوداد الرياضي أن لاعبي الفريق تعرضوا خلال الحصة التدريبية لظهر اليوم إلى هجوم وصفه بـ"الدموي" من طرف بعض المحسوبين على الجماهير الودادية، بأسلحة بيضاء وسيوف.
وأوضح فتاح في تصريح لهسبريس الرياضية أنه قد تم الهجوم على اللاعبين في مستودع الملابس، كما تمت سرقة أموالهم وهواتفهم النقالة، مضيفا، أن ياسين لكحل تعرض لجروح خطيرة في رأسه بواسطة سكين بالاضافة إلى إصابة المدرب مصطفى شهيد الذي تعرض للضرب المبرح من طرف الجماهير.
وأقسم لاعب الوداد خلال حديثه لهسبريس الرياضية أنه لن يلعب أبدا بقميص الوداد نظرا للإهانة التي تعرض لها وشدة الخوف التي أصابته مع غياب الأمن داخل الفريق.
ويعيش الوداد البيضاوي حالة احتقان كبير وصراع "الأجنحة" داخله بعد رفض الرئيس الحالي عبد الإله أكرم، الاستقالة من رئاسة الوداد بعد أن سبق ووعد بذلك في اجتماع سابق مع فصائل من مشجعي الفريق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More