click here

click here

Click here

Click here

Click here

Click here

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

آخر التعليقات

الخميس، 30 يناير 2014

رئيس الفريق البرلماني للعدالة والتنمية يستقبل تنسيقية التجار بمقر البرلمان


رئيس الفريق البرلماني للعدالة والتنمية يستقبل تنسيقية  التجار بمقر البرلمان











ترأس رئيس الفريق البرلماني للعدالة والتنمية صحبة سعيد خيرون رئيس اللجنة المالية والتنمية الاقتصادية اجتماعا صباح اليوم 29 يناير مع رؤساء أكثر من 12 جمعية مهيكلة في تنسيقية تناضل من اجل اسقاط المادة 145 مكرر من قانون المالية 2014
وقد استقبل رؤساء الجمعيات بمقر البرلمان لتدارس المادة 145 مكرر من قانون المالية 2014 والتي تلزم التجار بتسجيل كل مبيعاتهم في " روجيستر " مختوم من لدن ادراة الضرائب .
هذه المادة التي سبق وان تسارعت بشأنها احتجاجات متفرقة على مستوى أغلب المدن المغربية وكان التجار في وقت سابق نظموا وقفة احتجاجية أمام البرلمان للتنديد بظروف تنزيلها والتي اعتبرت تسلطية وقاهرة.
مصادرنا قالت أن التجار الذين حاوروا رئيس الفريق البرلماني للعدالة والتنمية عبروا عن رفضهم القاطع لمضمون المادة في الوقت الذي صرح فيه عبد الله بوانو أن المادة 145 مكرر لا تعني التجار الصغار بقدر ما تعني تجار " الجملة "
وأضاف عبد الله بوانو أن المادة الدائر حولها النقاش قابلة للمعالجة أو التعديل أو الحذف فيما كان تصريح رئيس اللجنة المالية والتنمية الاقتصادية السيد سعيد خيرون يصب في رافد أن تطبيق المادة مرتبط بخروج المرسوم .
وحسب مصادرنا فقد خلص اللقاء إلى أن عبد الله بوانو سيرفع إلى رئيس الحكومة مطالب التجار والتنسيق مع كافة الفعاليات قبل خروج القانون إلى ارض الواقع .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More