click here

click here

Click here

Click here

Click here

Click here

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

آخر التعليقات

الخميس، 27 فبراير 2014

عريضة إلكترونية تطالب "يوتوب" بحذف أغنية تهين اسم الجلالة

عريضة إلكترونية تطالب "يوتوب" بحذف أغنية تهين اسم الجلالة
أطلق ناشطون مسلمون عريضة إلكترونية تطالب إدارة موقع يوتوب بحذف "فيديو كليب" جديد للمغنية الأمريكية المعروفة "كاتي بيري"، موسوما بعنوان "الحصان الأسود"، بسبب تضمنه لإساءة للفظ الجلالة "الله".
وتظهر في الأغنية "كاتي بيري"، التي صدرت قبل أيام قليلة، في دور "كيلوباترا" يعبدها الرجال في الزمن الفرعوني المصري، وهي توجه طاقتها الخارقة اتجاه رجل يحمل قلادة مزينة باسم الجلالة، لتحوله إلى رماد بعد احتراقه واندثاره، وذلك في الدقيقة 1.15 من بداية الأغنية.
واعتبرت العريضة الإلكترونية أن هذا المشهد من الأغنية المذكورة يعد إساءة لمشاعر ومعتقدات الملايين من المسلمين عبر العالم، لأنه يجسد أن قوة بشرية تُحرق قوة الله، وتحيله إلى النار، وهو ما لا يستقيم في أذهان وعقائد المسلمين في شتى أصقاع المعمور.
واستند أصحاب العريضة التي تدعو إلى جمع التوقيعات لمطالبة يوتوب بحذف الأغنية المثيرة للجدل، إلى كون الفيديو كليب للمغنية الأمريكية "يشجع على الكفر، والإساءة لمعتقدات وديانات محددة"، معتبرين أن استخدام اسم الله بتلك الطريقة المقيتة مرفوض من كل الديانات".
ودعا الواقفون وراء العريضة إدارة يوتوب إلى التحرك لحذف الأغنية من الموقع الشهير، أو تعديل المشهد الذي يظهر فيه حرق اسم الجلالة الله، لأنه يحث على تصرفات بعيدة عن التسامح، كما أن المشهد لا علاقة له بموضوع الأغنية"، فيما يُرتقب ردة فعل يوتوب من هذه العريضة التي تحتج على بث الأغنية الأمريكية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More