click here

click here

Click here

Click here

Click here

Click here

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

آخر التعليقات

السبت، 22 فبراير 2014

مسؤولو إريكسون يناقشون مستقبل صناعة تكنولوجيا المعلومات في الأردن

موبايلك - وصل إلى الأردن  وفد رفيع المستوى من كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة أريكسون العالمية وذلك بهدف عقد اجتماعات مع القادة اللاعبين الأساسيين في قطاع الاتصالات في الأردن وشمال الشرق الأوسط لمناقشة مستقبل صناعة تكنولوجيا المعلومات، والعمل على فتح آفاق  جديدة لتطوير هذه الصناعة وزيادة التعاون والتنسيق في عملية دفع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأردن الى مراتب عالمية.  ترأس الوفد السيد هانز فستبرج، الرئيس التنفيذي لمجموعة إريكسون ويان وارابي، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم المبيعات في إريكسون ويوهان ويبرج،  نائب الرئيس الأول ورئيس الشبكات في إريكسون، فضلا عن أندش ليندبلاد رئيس إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وطارق السعدي، رئيس إريكسون لمنطقة شمال الشرق الأوسط.
العلاقة بين أريكسون والأردن عمرها ما يقارب ال 30  عاما فقد بدأت عام 1983 حين أنشأت شركة  إريكسون مكتبا إقليميا في عمّان لاستكشاف فرص العمل والإستثمار في كل من الأردن والعراق. وكان هذا المكتب بطريقة أو بأخرى غير ناشط حتى عام 1999 عندما منحت الحكومة الأردنية تراخيص المحمول الجديدة وتم إطلاق اول شركة مشغل للمحمول وبالتالي بدأت الحركة بشكل فاعل منذ ذلك الحين.  حيث أصبح وجود إريكسون في المملكة في تطور متطرد وثابت من خلال توفير التكنولوجيا والخدمات للشركات الرائدة في عالم الاتصالات في الأردن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More