click here

click here

Click here

Click here

Click here

Click here

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

آخر التعليقات

الثلاثاء، 25 فبراير 2014

كوكوس لبوانو: كفى من تبليد الشعب فكم هو محرج ومخجل أن يقوم برلماني وقيادي العدالة والتنمية بهذه المقارنة

كتبت نجوى كوكوس منسقة التنظيمات الموازية لحزب الأصالة والمعاصرة في جهة الدار البيضاء الكبرى أنه كم هو محرج و مخجل أن يقوم برلماني و عضو الأمانة العامة للعدالة و التنمية بوانو بمقارنة بين مهنة الطبيب و مهنة القاضي في الأجر و يتسائل كيف لمن يدرس أكثر من 10 سنوات بعد الباكلوريا أن يتقاضى أقل ممن يدرس 5سنوات بعد الباكلوريا .
 
وأضافت كوكوس على صفحتها في "الفيسبوك" :"كم هو مؤسف ومخز أن نجد مسؤولون يعتمدون هذه النظريات السطحية والأمية عوض التفكير في تحسين وضعية القاضي والطبيب وعموم الشعب ... لا مهنة القاضي أسمى من مهنة الطبيب ولا مهنة الطبيب أسمى من القاضي ... و لا مهنة عامل النظافة أسمى من مهنة الطبيب والربان والمحامي والقاضي ولا هذه المهن أسمى من مهنة عامل النظافة ... ولا تقاس الوضعيات و الأجور والمهن بسنوات الدراسة أيها النائب المحترم (ممثل الأمة)".

كوكوس  قالت أيضا "عوض أن تدخل أنت وإخوانك في مقارنات أقول عنها أمية وأكثر من ذلك، مقارنة الجهلاء ... ففكر أنت وحزبك وحكومتك في سياسة لتحسين وضعية الأطباء ومهنيي الصحة الذين نضع بين أيديهم مصير حياتنا هم والقضاة الذين يحملون أيضا مصير حياتنا من خلال تطبيق العدالة والأحكام ... و كفى من نقاش التبليد للشعب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More