click here

click here

Click here

Click here

Click here

Click here

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

آخر التعليقات

الأربعاء، 26 فبراير 2014

قصيدة شعرية لشاعر الكبير مصطفى المعازيزي


تبا لها وتبا لكل فتاة تشبها
حذفتها قبل قليل من قائمة اصدقائي والسبب...
قالت لي لماذا نشرت صورة تسئ الى ميسي
فأجبتها...انه مس قضيتنا الفلسطينية وجرح مشاعرنا كعرب ومسلمين
قالت أنا لا يهمني الفلسطينيون في شئ
قلت لها ...وانا تهمني فلسطين أكثر من نفسي
قالت لي...ميسي محبوبنا
قلت لها....فلسطين قضيتنا
قلت لها أنت مجازة....ناظريني...لأهديك سبيل الرشاد
وقالت هذه قناعتي
كفاك بغاء سيدتي
كفاك سخافة الهذيان
هذا العالم الافتراضي خلق من البعض ازدواجية
وصلب قيمهم على ارصفة التقليد الأعمى
تبا لك يا نجاة المغربية
وتبا لأشياعك
وتبا لمن هم مثلك
===========================مصطفى المعازيزي==============

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More